جنرال لواء

اقفاص الطيور العتيقة

اقفاص الطيور العتيقة

كما يقول المثل ، "القمامة لشخص واحد هو كنز لشخص آخر" في سوق البرغوث. أثناء وجودك هناك ، قد تلفت عينيك قفص طير جميل وصدئ قليلاً.

سترى على الفور مدى سهولة تطبيق وظيفة الطلاء وتحويلها إلى منزل مثالي على الطراز الفيكتوري من أجل طائرتك الصغيرة. ولكن قبل أن تتفاخر حول هذا العنصر ، قد ترغب في النظر في المخاطر المحتملة. على الرغم من أنها غالبًا ما تكون أعمالًا مذهلة من المعادن والحرفية ، إلا أنها قد تكون أكثر ملاءمة للسراخس بدلاً من الكناري.

القلق الرئيسي مع العصافير العتيقة هو احتمال السمية. يشيع استخدام الزنك والرصاص ، وكلاهما يحتوي على خصائص خطيرة ، لإنشاء هذه الأعمال الفنية. على الرغم من التنظيف والطلاء ، لا يزال الزنك والرصاص موجودًا. كما يعلم أي مالك للطيور ، تحب الطيور المضغ والقضم ، ويمكن إزالة سطح الطلاء الخارجي بسرعة ، بحيث يبدأ الطائر في المضغ على المعدن السام قريبًا.

تعتبر شبكة حراسة البذور ، الشائعة في العديد من العصافير العتيقة ، خطرة بشكل خاص لأنها عادة ما تكون مصنوعة من الرصاص. يمكن أن يؤدي التسمم بالرصاص إلى تلف عصبي مدمر. الزنك ، في الوقت نفسه ، يمكن أن يسبب فقر الدم المهدد للحياة.

الحجم هو مشكلة أخرى مع العصافير العتيقة. معظمها مصنوعة كديكور ولا توفر مساحة كافية للطيور الخاص بك لتمتد جناحيه. على الرغم من أنه قد يبدو جالسًا على جثمه في القفص ، إلا أنه يبدو وكأنه سجن. لمجرد أن الطيور تقضي ما بين 80 إلى 90 في المائة من وقتها المجهول لا يعني أنها لا ينبغي أن يكون لها قفص كبير بما يكفي لتحركها ، في حال أصابها المزاج.

لذلك قبل أن تقرر الجمال الجمالي لطيور قفص العصافير ، فكر في مخاطر العالم الحقيقي أولاً.


شاهد الفيديو: صناعة أقفاص الطيور واحدة من المهن القديمة في مدينة الموصل (سبتمبر 2021).